-->

إذا فعل الرجل هذه التصرفات .. فاحذري .. هو حتما يحبكِ


تعرفي على علامات الحب عند الرجل، كيف تعرفين أن الرجل وقع في حبك، هل هو يحبكِ؟، علامات تدل على حب الرجل لكِ، علامات الحب الحقيقي.


الحب الحقيقي، الحب الحقيقي عند الرجل، ما هي علامات الحب، الحب الصامت، تصرفات الحب
إذا فعل الرجل هذه التصرفات .. فهو حتما يحبكِ

فنون الحبالرجل له طبيعته المخصصة، ولذا مختصون علم السيكولوجي فك طلاسمه ليخبروكِ عن بعض الإشارات المميزة التى صبر مدلولاً للحب لدى الرجل والتى ربما تجهلينها.

لهذا نقدم لك تلك الإشارات التى أكد فوق منها خبراء علم السيكولوجي كى تعرفى هل يحبك ومغرم بك أم لا؟


يحاول الاقتراب منك:


التقرب لا يعني المسافة المالية، إنما يعني تقرب فرد من قلب وعقل شخص أحدث، فمن أثناءه يقوم المحب بعدة خطوات توضح أنه لا يريد أن يكون فيما يتعلق لك مجرد صديق أو واحد سهل:- يوجه لك الكثير من الأسئلة الشخصية. دائما يريد أن يعلم ما هي أحوالك الصحية والنفسية. يراقب تصرفات المحيطين بك. يشعر بالقلق الشديد إذا تغيبت عنه ولو ليوم واحد ويسارع في الاتصال بك حتى يطمئن. وبهذا تشعرين أنه لا يرغب في أن يكون بالنسبة لك حاله حال أي واحد من أحدث.





يتحدث معك برقة غير معتادة:




اعلمي عزيزتي أن الرجل عندما تتغير نبرة صوته إلى نبرة أكثر رقة عند حديثه معك فهذه من أفضَل علامات الحب؛ فهو يرغب في أن تسمع أذنيك صوته الرقيق حتى يترجم قلبك ما يقصد.وإذا أخبرك شيئا خاصاً أو سرياً لم يخبر واحد من عنه؛ فهذا من ضمن العلامات التي نتحدث عنها، لتكوني على يقين من أنك واحد مختلف بالنسبة له راقبيه وهو يتحاور إلى الآخرين فإذا لاحظتي ارتفاع نبرة صوته ولو قليلا فتأكدي من ما يخبرك به قلبك.



لاحظي حركات جسده:


يستخدم الرجل حركات محددة لجلب انتباه المرأة التي يحبها؛ وذلك ما يدري باسم “لغة الجسم” ومنها حركات يستخدمها الرجل للفت اهتمام المرأة بصورة عامة تشمل ما يلي:- يتمشى أمامك بتباه كما قال الشاعر (واثق الخطوة يسير ملكا). يقف مفرود القوام وأكتافه للخلف. ذقنه مرفوعة.لكن عندما يرق قلب الرجل ويقع في الحب يغير حركات الخيلاء التي اعتاد فوق منها وتتحول إلى حركات تعبر عن الحنان والحب ومنها:- يستخدم علامات رقيقة لدى التحدث. تنثني أكتافه للداخل. يميل برأسه نحوك.فيكون مثل الأب الذي ينزل بجسمه حتى يتكلم إلى طفل رقيق ليشعره بالحب والأمان.



يتحدث ببطء:


مثل الطيور في رقصة التزاوج، يتحدث الرجل ببطء وهدوء عند انجذابه إلى فرد ما، وقتما تلحظين أن عصري رجل ما معك بات بطيئاً لدرجة أنه يشعرك بالنعاس اعلمي أن ذلك الرجل يكن لك مشاعر خاصة.



لا يمكنه أن يبعد عينيه عنك:


الحب يجعل عيون المحب مثل من ضل طريقه ثم اهتدى ووجهته هي النظر ليس إلا إلى مقلتي الحبيب.فحيثما تتوجه عينيك تتلاقى مع عينيه.إذا نظرت إلى اليمين تجدينه ينظر إليكإذا نظرت إلى الأيسر ترين بعينك عيونهنحو الشمال أو الجنوب تجدين عيونه تتابعك كالظل الذي يستكمل الجسد أينما ذهب.لدرجة تجعلك تشعرين برعشة بجميع جسدك عندما تقع عيونك على عيونه مما يذهل عقلك ويخجل قلبك.



يحملق في شفتيك:


عندما يركز الرجل إلى شفتيك، تدركين أنه يسعى تجنب البصر في عينيك؛ حيث يشعر بالخجل من فضح ما بقلبه وذلك دور العيون فهي تكشف الستار عن مشاعر الإنسان؛ وهذا نوع خجول من الرجال.



يقلد لغة جسدك:


يغرق المحب في بحر حبيبه لدرجة أنه يتشرب كل طباعه وحركاته حتى كلماته التي يستخدمها مع الغير، بالتأكيد هو لا يقلد من يحب إنما هذا تحول وتحول لا إرادي ينشأ نتيجة مواصلة الحبيب باهتمام واهتمام تجعله يحب كل حركة وهمسة ولمسة يجريها الحبيب، فعندما تجدين ذاك ينتج ذلك تأكدي من وجود شرارة الحب.



رغب في قضاء كل زمانه معك:


ويبدو ذاك عن طريق وجوده باستمرار بالقرب منك واختلاق الأعذار حتى يتحاور إليك، والدليل على ذلك أن الإنسان إن لم يكن يريد شخص ما نجده يختلق الفرص للبعد لكن على العكس في وضعية الحب.فإذا لاحظت أن ذاك الشخص يفعل هذا حاولي البعد عنه على معدل المستطاع، وهذا ما ينصحنا به الخبراء، ولا تسمحي له أن يكون معك في مختلف لحظة فكلما طال وقت وجودكما معا في بداية الرابطة كلما قل جمالها وروعتها.كذلك غير ممكن للمحب أن يفكر بطريقة جيدة وأكثر تأملا عندما يكون بجانب حبيبه، فحاولي توفير الوقت له لينفرد بنفسه وبأفكاره؛ لأنه بحاجة لملاحظة ما ينتج ذلك بداخله من تغيرات ومنها يجيء الاعتراف الذي تتلهفين إلى سماعه وهو “أنا أحبك”.



يعيد ترتيب أولوياته:


عند علمك أن يملك أشياء تستحوذ على جزء هائل من اهتمامه، ويحاول تخصيص قسم من زمانه الثمين لك؛ فهذا دليل على حبه، فقد صرت من أولى أولوياته التي فضلها على كل اهتماماته الخاصة المسيطرة أعلاه مثل الجهد،الأصدقاء والأسرة.إنه لشيء ممتاز أن تحتلي مقراً بحياة واحد ما، إلا أن لا يجب أن يأخذك الغرور؛ لهذا لا تستخدمي نقطة ضعفه في حبه لك لتدمري حياته، ويجب أن تشجعيه على القيام بخطوة موجبة في العلاقة بينكم.



تكونين ضمن خطته المستقبلية:


عندما يحط بعض التدابير وتكونين جزءاً منها .. اعلمي أنه يحبك ويعتبرك جزءاً من مستقبله؛ وذلك يدل على رغبته في أن تكوني بجواره أطول وقت محتمل.على سبيل المثال .. إذا أرسل في مناشدة طعام تجدينه يحضر لك معه، إذا كان المجهود سوف يقوم بمسيرة ترفيهية يسارع في حجز مقر لك، عند حضور مؤتمر أو مقابلة ترين بعينك وجود مكان للجلوس فارغ ينتظرك حتى إذا لم يكن ليجلس بجانبك الابرز هو رغبته في إشعارك بالراحة والترفيه.



يقدم عطية غير منتظر وقوعها:


ما يأتي ذلك بعقل الرجل عند اكتشافه أنه يحبك، هو الإسراع بعمل أي شيء ليفضي عن ما بقلبه، فإن كان فناناً سيرسم لك أجمل صورة، لو أنه موسيقياً سيؤلف لك لحن الحب، وإذا كان رياضياً سيحرز كل الغايات من أجلك أنت .. عليك الانتباه لكل ذاك الشغل وعبري له عن مدى تقديرك لما يفعل لو بكلمة شكر.



يبتسم في وجهك:


يبتسم الرجال طبعا لدى رغبتهم في الحصول على شيء، ومع ذلك يمكنك الشعور بالفرق بين كل ابتسامة وتحديد نوعيتها سواء كانت ابتسامة حب حقيقي أو مجرد ابتسامة نفاق وتملق، حددي هل يبتسم في وجهك وبعينيه بريق من نوع خاص؟ فإذا توفر بها ذاك الشرط فاعلمي أن لها معنى خاصاً.



لا يستطيع التحدث معك لمدة طويلة:


يفضل الحبيب البصر والاستماع إلى محبوبه ومراقبته عن التحدث معه، فالتحدث قد يشغل فكره عن من يحب، ويمنعه من النظر بدقه إليه؛ لأنه سيخجل من عمل ذلك لكنه يحس بالسعادة عند مراقبته عن بعد، والصمت .. لأن الصمت أكثر طرق التعبير اختراقا للقلب.



لا يرغب في التحكم في تصرفاتك:


إجراء الرجل بأسلوب تدل على رغبته في الامتلاك أو التحكم في الفرد الذي أمامه ليست دليلاً على الحب إطلاقا، ولذا ما تعانيه المرأة في العالم العربي؛ لدى ارتباطها برجل أو عند تعلق الرجل بها يعتقد أنه كالتاجر الذي ذهب إلى دار النخاسة واشترى جارية يلزم فوقها تطبيق كل أوامره وإتباعه مثل الكلب الذي ينتمي صاحبه.فهو يملي أعلاها كل كلمة وكل خطوة حتى النفس الذي تتنفسه لدرجة توصلها لحد الاختناق منه، وتريد الإعتاق وتفعل في غيابه كل ما يمنعه عنها، إلا أن إذا تعامل المحب بطريقة تحس حبيبه بالحرية في اختياراته فهذا دليل على الحب والتوق إلى تشييد حياة سوية معا، مثلما أن قوة الشخصية في إدخار الحرية.



تشعرين إزاءه بالثقة المتبادلة:


الثقة من أجمل الصفات التي نادرا ما نشعر بها إزاء شخص ما، وعند إيجاد شخص تَستطيع الوثوق به ويستطيع الوثوق بك فهذا مؤشر خير.



نتمنى أن تكوني قد عرفت من يحبك حقيقة ويغرم بكِ بعد هذه المقالة.

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات